من نحن

من نحن

من نحن

من نحن

فهم الإسلام

 
(一) المسلمون يعبدون فقط الحظ الجيد والعناية بكل الأشياء في الكون ، وسيكونون مسؤولين عن الحياة القادمة. لا تعبد أي قديسين أو أصنام أو آلهة. الكلمة العربية لله هي الله ، وهو ما يعني ربًا فريدًا وأزليًا.

(二)القرآن هو آخر كتاب سينمائي في العالم ، أرسله الله ملائكة إلى مو شنغ (من فضلك اطلب منه أن يعطيه السلام) وآخر ما في نهاية العالم للبشرية جمعاء. ينقسم القرآن إلى 30 مجلداً و 114 فصلاً و 6236 آية ، وتصدر الكتابات العربية ويمارسها 1.6 مليار مسلم حول العالم ، وهو أصل التعاليم الإسلامية. ينطبق القرآن على أي عمر أو منطقة أو أمة ، وقد تم الحفاظ عليه تمامًا منذ بدايته ، وقد وعد الله بحماية القرآن بشكل دائم.

(三)يحتوي القرآن على أوامر وتحذيرات ووصايا الله لجميع البشر ، وهو يعلم الناس أن يتعرفوا على الرب كواحد ، وأن يفعلوا الخير لإيقاف الشر ، والمثابرة ، والوفاء بمسؤوليات الفرد ، والحصول على احتفالات ومكافآت جيدة للحياة القادمة.

(四)يعلن القرآن بوضوح أن "المعتقدات الدينية لا يمكن فرضها" ، وأن القرآن هو مو شنغ (من فضلك أعطاه الله السلام) بعد تسعة عشر عاماً من عودته ، وبدأ الوريث الثالث ، عثمان ، في الاندماج في ثلاثين مجلداً. الكرسي (نصلي من أجل السلام من الرب) "من الخطأ أن تمسك الكتاب المقدس بيد واحدة والوعظ بسيف واحد".

(五)تستند الشريعة إلى القرآن والحديث ، وهي مدونة وقواعد سلوك للمسلمين. [الحديث] هو سجل كلمات وأفعال مو شنغ (من فضلك اطلب من الرب أن يعطيه السلام) بعد أن رعاه الرب ، فكل شيء يتبع قواعد القرآن وهو القاعدة والمثال للحياة الإسلامية.

(六)وُلِد مو شنغ (صلى الله عليه وسلم) في الثاني من أغسطس عام 570 م ، وتوفي والديه عندما كان طفلاً ، وكان راعياً ، وبعد دراسة العمل ، كان أمينًا وعادلًا ، ورغم أنه أمي ، إلا أنه كان لا يزال يسمى "أمين". (شخص موثوق) ، عمره أربعون عامًا ، بينما كان يتأمل في كهف مكة. في الأيام الأولى ، اضطهدت القبيلة بكل أنواعها ، لذلك اضطروا إلى الانتقال إلى المدينة المنورة في 15 يوليو 622 م ، وكان السكان المحليون يدعمون بإخلاص وسرعان ما أصبحوا يؤمنون بالإسلام. عاد Mu Sheng (أرجوك الرب منحه السلام) إلى المدينة المنورة في 12 مارس ، 11 (11 يونيو 632) ، ومو شنغ (من فضلك أعطه الرب السلام) كانت معجزة أن الحرم السابق لم يسمح لأهالي شبه الجزيرة العربية بالتحول إلى الإسلام.

(七)هناك مهرجان سنويان رئيسيان في الإسلام: عيد مبارك والولاء وعيد الابناء ، يقام في نفس اليوم من قبل زملائهم المؤمنين في جميع أنحاء العالم.
      عيد الفطر: بعد نهاية شهر الصيام في شهر سبتمبر في العراق ، سيتم عقد "طقوس عيد الفطر" في الأول من أكتوبر ، وسيتم تقديم "فصل التبرع بالعيد" قبل العبادة لمساعدة الفقراء ، والاحتفال بالمهرجان معًا ، والفرد "سريع" في الولايات المتحدة.
      عيد الولاء والتقوى: إحياء ذكرى حكيم إبراهيم (صلى من أجل السلام من الرب) وحكيم إسماعيل (صلاة من أجل السلام من الأب) ولاء الأب والابن لله عقدت في 10
                  مهرجان الولاء والتقوى هو مهرجان التضحيات.

(八)الشريعة المحظورات:
      الإيمان: ممنوع منعا باتا الترويج للرفيق ، وعبادة أشباح الآلهة المعبودة ، والسلوك الخرافي (الرسم ، الكهانة ، العرافة ، فنغ شوي).
      السلوك: حظر القتل ، والانتحار ، والاحتيال ، والتعدي على سمعة ممتلكات الآخرين ، والزنا ، والمقامرة ، ودفع الفوائد ، والظلم (عدم المشروعية والظلم) ، وانتهاك الثقة ، والإهدار ، إلخ.
      النظام الغذائي: يحظر شرب الكحول ، وأكل لحم الخنزير ، وأكل قذارة الدم ، وأكل الحيوانات التي تموت من تلقاء نفسها أو أولئك الذين لم يتم ذبحهم ، وتناول الحيوانات التي لم يتم ذبحها باسم الله ، وتناول الثعابين السامة ، الطيور الجارحة ، والحيوانات ، وانخفاض الحيوانات.

(九)حفل زفاف إسلامي:
      (1) متطلبات الزواج:
             i. ممنوع منعا باتا الزواج من أقارب الدم المباشرين ، كما يحظر على الأقارب الدموي الدائمين وأقارب اللبن والزوجات.
            ii. كلا الجانبين مسلمان (وإلا ، يجب عليهما أولاً الدخول في الدين)
            iii. أقيم حفل عام ، وترأس الإمام شهادة الزواج ، وشهادة اثنين أو أكثر من أعضاء الكنيسة
            iv. الحصول على موافقة الوافد الجديد والآباء (الوصي)
             v. اتفاق ضروري لدفع النساء
      (2) عندما يتعذر علاج انهيار الزواج ، يمكن اقتراحه من جانب أحد الأطراف أو الاتفاق عليه من قبل الطرف الآخر أو الحكم عليه من قبل المحكمة.
      (3) يعتمد مبدأ الزواج "نظام الزوجة المحدودة" لـ "الزواج الأحادي وليس أكثر من أربع زوجات" ، لكن يجب أن يسمح بتعدد الزوجات بشروط اقتصادية ويجب أن يعامل بطريقة عادلة ومنصفة من الناحية المادية والروحية.
           حالة متساوية

(十)جنازة الإسلام:
      أولاً ، يقوم الأقرباء أو الأعضاء الدينيون بغسل الكبار والصغير للمتوفى ، ويلتفون "قطعة قماش المعجبين المفتوحة" ويضعونها في "صندوق السوترا" ، ثم يقودون الكاهن لإقامة حفل تضحيات (واحد) ، ويطلب من الله المغفرة راو ، يتم اعتماد المبادئ الثلاثة التالية للدفن:
      1、 الدفن: لا يُسمح بإحراق جثث الموتى ؛ ففي بلادنا ، تتجه المقابر إلى الشمال والجنوب ، وتتجه شمالًا وجنوبًا ، وتواجه الكعبة المشرفة في مكة ، دون النظر إلى فنغ شوي.
      2、 الدفن السريع: الدفن خلال 24 ساعة بعد الموت
      3、 الدفن البسيط: لا يُغطى الموتى سوى بقطعة قماش "كيفان" البيضاء ، ولا توجد أكفان ، ولا توابيت ، ولا مدافن ، والمقابر مغطاة بألواح تغطية ، ويجب عدم رفع المقابر وتزيينها بشكل مفرط.
      4、 ذهب أفراد أسرة الموتى إلى القبر دون أزهار وفواكه.

Back To Top